سورية

الهلال: الشعب العربي يرى بالقائد الأسد رمزاً للصمود والسيادة

التقى هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي وفد جامعة الأمة العربية برئاسة عباس قدوح مسؤول العلاقات العربية والعالمية بالجامعة وذلك في مبنى القيادة المركزية بدمشق.

وناقش الهلال مع الوفد “سبل تعزيز النشاط بين الجانبين”، مؤكداً “أن انتصار سورية شكل الركيزة الأساسية في الصحوة لدى الشعب العربي الذي أصبح يرى بالقائد بشار الأسد رمزاً للصمود والاستقلال والسيادة الوطنية”.

الدكتور مهدي دخل الله عضو القيادة المركزية للحزب أشاد بدور الجامعة في التوعية القومية والعروبية والإجراءات التنفيذية للجامعة على الصعيد الدولي والسياسي.

من جهته أكد عباس قدوح ” أن سورية بقيادة الرئيس بشار الأسد انتصرت وخرجت من النفق المظلم مثبتة للعالم أجمع أن دمشق حامية العروبة والقلعة الصامدة أمام المشاريع الصهيونية والأمريكية”، مشيراً إلى الضغوطات التي تمارس على الأنظمة العربية للوقوف في وجه سورية ومحاولة تهميش دورها السياسي في المنطقة.

كما ناقش أعضاء الوفد التحضيرات لعقد مؤتمر وتشكيل لجان قانونية واقتصادية مؤلفة من حقوقيين ومستثمرين من مختلف الأقطار العربية، لكسر الحصار عن سورية ومحاربة العقوبات أحادية الجانب في أروقة جنيف.

حزب البعث العربي الاشتراكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock