سياسةعربي ودولي

الهلال يلتقي خرازي ويبحثان عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك

التقى الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، هلال الهلال، وفد المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية برئاسة الدكتور كمال خرازي رئيس المجلس.
وأوضح الهلال، خلال اللقاء،عمق العلاقات التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين، وقال إنها “علاقات متينة مؤسس لها بعناية من قبل قادة البلدين الرئيس بشار الأسد ومرشد الثورة الإمام الخامنئي ورئيس الجمهورية الإسلامية الايرانية إبراهيم رئيسي، وهي علاقات تعمدت بدماء الشهداء من البلدين الذين ارتقوا في الدفاع عن البلاد ضد الهجمة الإرهابية الغاشمة”.
وتم في اللقاء طرح العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك والتي يجب الاعتناء بها وإيلائها المزيد من الأهمية في ظل التغيرات المتسارعة في المنطقة والعالم.
وأوضح الدكتور خرازي أن هناك مخطط لترويج نمط الحياة الغربية في المجتمع ضمن حرب إعلامية نفسية، مشددا على ضرورة إيجاد نوع من الحوار في هذا المجال للاستفادة من تجارب البلدين. مؤكداً أن لحزب البعث دور كبير وهام في مستقبل البلد والمنطقة خصوصا بعد التطورات الداخلية والإقليمية والدولية التي حصلت.
من جهته المهندس الهلال أكد على أنه علينا الاستفادة من الزيارات البينية والتنسيق المشترك والعمل البناء والإيجابي الذي يصب في مصلحة البلدين.
رافق الدكتور خرازي وفد مؤلف من السادة مهدي سبحاني سفير الجمهورية الإسلامية الايرانية في دمشق، عباس عراقجي أمين سر مجلس العلاقات الخارجية، سيف الله طاهري رئيس مكتب رئيس مجلس العلاقات الخارجية، جلال كلانتري نائب مدير إدارة غرب آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock