الرياضةالعناوين الرئيسية

الوحدة تجاوز الوثبة وحسم الصدارة في سلة المحترفين

حسم فريق الوحدة صدارة مرحلتي الذهاب والإياب لدوري سلة الرجال دون خسارة بعد فوزه الجدير مساء السبت على مستضيفه الوثبة بفارق عشرين نقطة وبنتيجة ٨٧-٦٧ بعد مباراة متوسطة المستوى الفني مع أفضلية واضحة للوحدة.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا مقبولا، وبدا واضحا إصرار لاعبي الوحدة على حسم نتيجة اللقاء والتمسك بالصدارة بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة مع أهلي حلب.

ويحل مساء غد الأحد فريق الجيش ضيفا على الحرية بحلب في لقاء يتوقع أن يكون سهلا للجيش الذي مازالت آماله ضئيلة بالتأهل إلى المربع الذهبي لأنه بحاجة إلى فوز على فريق الكرامة يوم الجمعة المقبل وغير هذه النتيجة ستكون آماله ضئيلة.

الجلاء ومع خسارته يوم الجمعة الفائت أمام الكرامة أضاف إلى رصيده نقطة واحدة ليصبح ٣٦، ولديه مباراة وحيدة أمام الوثبة بحلب ما يعني أن حظوظه بالفوز أقوى وبالتالي سيصبح رصيده ٣٨ نقطة، وفي حال الخسارة ٣٧ نقطة.

أما الجيش رصيده ٣٤ نقطة ولديه مباراتان أمام الحرية والكرامة بحمص وهو بأمس الحاجة للفوز في هاتين المباراتين ليصبح رصيد ٣٨ نقطة أما في خسارته أمام الكرامة وهذا الشيء متوقع فيتوقف رصيده عند ٣٧ نقطة.

على حين أن الكرامة رصيده ٣٣ نقطة بعد فوزه يوم الجمعة الفائت على الجلاء ولديه ثلاثة لقاءات يجب عليه الفوز بها ليضمن تواجده بالمربع الذهبي دون أي حسابات، لكن هذا الشرط يصعب لأنه سيلعب مع جاره الوثبة، ويستضيف الجيش، ويلتقي مع أهلي حلب بالشهباء. وفي حلب فوزه واللقاءات الثلاثة فيصبح رصيده ٣٩ نقطة ويتأهل للفاينال.

أما في حال فاز على الوثبة والجيش وخسر أمام الأهلي فيصبح رصيده ٣٨ نقطة وأيضا يتأهل بشرط عدم الخسارة أمام الجيش، وغير ذلك سيضع الكرامة خارج الحسابات.

مهند الحسني – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock