الرياضة

الوحدة جاهز للقاء الجزيرة بالدوري

قبل أكثر من أسبوعين بدأ فريق الوحدة لكرة القدم استعداده لاستئناف الدوري الممتاز حيث سيواجه ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مرحلة الإياب فريق الجزيرة على ملعب تشرين بدمشق يوم الجمعة بعد القادم في الرابعة عصراً من دون جمهور حسب التعليمات النافذة للدوري في ظل أزمة كورونا.

والتزم كامل الفريق مع الجهازين الفني والإداري بالتدريبات اليومية باستثناء هداف الفريق عبد الرحمن بركات الذي يمضي رحلة علاجية لإصابته بـ«المقربات» ومن المقرر أن يلتحق بالفريق قريباً ومازالت مشاركته مع الجزيرة في المباراة الأولى غير مؤكدة.

(الوطن) التقت رئيس النادي ماهر السيد وسألته عن انطباعه عن الفريق بلقاء الفتوة مع الوحدة الودي فقال: لا يمكن أن تشكل هذه المباراة صورة واضحة عن الفريق بعد هذا الانقطاع الكبير، لكن يمكننا أن نكتشف العديد من الأخطاء التي يمكن معالجتها سريعا ًقبل انطلاق الدوري.

وأضاف: وقت التحضير كان قصيراً جداً قياساً إلى وقت التوقف الطويلة، والفترة غير ملبية وخصوصاً أنها ترافقت مع الصيام المرهق للاعبين، وكان من الأفضل استئناف الدوري في منتصف الشهر القادم، لذلك من المتوقع ألا نشاهد المستوى المأمول في أول أسبوعين من الاستئناف.

وعن المشكلات المالية قال: هناك ديون على إدارة النادي السابقة للاعبين وبعض الجهات الأخرى كالفنادق بقيمة ٦٦ مليون ليرة وسنحاول مع نهاية الموسم الوصول إلى الحلول المرضية للجميع.

وعن برنامج الفريق يقول السيد: سنلعب مع الكرامة مباراة ودية يوم الجمعة القادم في حمص عند الرابعة والنصف، وكان الفريق فاز على الفتوة يوم السبت الماضي ٢/٣ وسجل أهداف الفريق محمد حرب ومازن العيس وأحمد قدور، ويحتل الفريق المركز الخامس وله ٢٦ نقطة.

ناصر النجار – الوطن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock