الرياضة

الوحدة يتأهل بسداسية في مرمى الصفاء.. والجيش يودع المسابقة على يد السويق

اكتسح فريق الوحدة مضيفه الصفاء اللبناني بسداسية نظيفة في ختام الدور الأول من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ليتأهل عن مجموعته بينما فشل فريق الجيش باللحاق بنادي الوحدة بعد خسارته أمام السويق العماني بهدفين لهدف.

الوحدة انتظر حتى نهاية الشوط الأول ليبدأ التسجيل في الدقيقة 43 عبر ماجد الحاج ليأتي الهدف الثاني بعد 3 دقائق عبر رأسية محمد فارس.

وفي الشوط الثاني تابع محمد الحسن سلسلة أهداف الوحدة في الدقيقة 48، لتسير المباراة بعدها بهجمات مكثفة للفريق السوري حتى الدقيقة 83 التي حملت الهدف الرابع له عبر صاروخية اللاعب أسامة أومري.

كذلك سجل البديل عبد الهادي شلحه اسمه بين هدافي اللقاء بتسجيله الخامس لفريقه في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، واختتم قصي حبيب مهرجان الأهداف في الدقيقة الثالثة المحتسبة وقتا بدل من ضائع عبر ركلة حرة.

وشهد اللقاء إهدار ركلة جزاء للصفاء اللبناني تصدى لها حارس الوحدة طه موسى، فيما جرت المباراة بدون جمهور على ستاد كميل شمعون.

أما نادي الجيش فرغم تسجيله أولا في مرمى السويق العماني إلا أنه لم يحافظ على هذا الفوز الذي تحول في نهاية المباراة إلى خسارة بهدفين أخرجا النادي السوري من المسابقة بعد أن تجمد رصيده عند 9 نقاط.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock