الرياضة

الوحدة يلتقي الوحدات الأردني وعينه على بلوغ نهائي غرب آسيا

.

يسعى فريق الوحدة إلى متابعة تألقه في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وبلوغ نهائي منطقة غرب آسيا عندما يلتقي الوحدات الأردني في العاصمة الاردنية عمان غدا عند الحادية عشرة ليلا في إياب الدور نصف النهائي.

وأجرى الفريق تدريبات على ملعب نادي الوحدات مساء أمس بقيادة المدرب حسام السيد ومساعديه وليد الشريف وسامر ريحاني تركزت على الجوانب الخططية وبعض الحالات التكتيكية وكيفية تنفيذ الكرات الثابتة حيث ظهرت الجهوزية العالية لدى جميع اللاعبين الذين أكدوا أنهم سيتعاملون مع المباراة بجدية كبيرة وعدم التهاون مع المنافس لضمان بلوغ النهائي بعد الفوز ذهابا بأربعة أهداف لهدف.

مدرب الفريق حسام السيد أكد ضرورة التركيز والتعامل مع اللقاء بهدوء ودون توتر مجددا ثقته بجميع لاعبي الفريق الذين قدموا أداء رجوليا في مباراة الذهاب وأنهوا المباراة لمصلحتهم بنتيجة كبيرة ما سيسهل المهمة عليهم في مباراة الغد حيث سيلعبون بأكثر من خيار لحسم التأهل إذ يكفيهم التعادل أو الخسارة بفارق هدفين بينما يحتاج الوحدات الأردني للفوز 3-صفر للتأهل إلى النهائي.

من جهته أكد مدرب حراس المرمى سامر ريحاني جاهزية الحارسين طه موسى ورضوان الأزهر للقاء وهما بمستوى فني عال وقادران على حماية شباك الفريق بقوة وثقة.

وتضم تشكيلة الوحدة اللاعبين.. طه موسى ورضوان الأزهر وعمرو ميداني وهادي المصري وشعيب العلي وبرهان صهيوني وابراهيم العبد الله وعلي دياب وعلي رمال ومحمد الحسن ومحمد غباش وخالد المبيض ومحمد فارس وأسامة أومري وماجد الحاج ومحمد علي وقصي حبيب ورجا رافع.

ويتواجه بطل غرب آسيا في نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي مع بطل الملحق الإقليمي للمناطق الجغرافية الأخرى /آسيان والوسط والجنوب والشرق/ وكان الوحدات تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة بينما تأهل الوحدة إلى هذا الدور كأفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث لمنطقة غرب آسيا حيث حصل على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف القوة الجوية العراقي الذي يلتقي مواطنه الزوراء في نصف النهائي الآخر.

المصدر : سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock