الرياضة

الوحدة يهزم الكرامة ويحقق فوزه العشرين في سلة المحترفين

تابع الوحدة مسلسل نتائجه الجيدة وعروضه القوية وحقق فوزا غاليا وجديرا على مستضيفه الكرامة بفارق أربع نقاط وبنتيجة٩٣-٨٩ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء بحمص في موقعة تجلت فيها كل عناصر القوة والإثارة واللمحات الفنية الجميلة والنكهة التنافسية نظرا لما يتمتع به الفريقان.

وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا قدم الفريقان أداء جيدا وخاصة من الوحدة الذي لعب بانضباط تكتيكي منظم، وكانت تبديلات مدربه الصربي نيناد كراديش مدروسة وصحيحة، على حين أن الكرامة لعب بأداء رجولي لكن عابه قلة التركيز والتسرع لكنه استعاد توازنه في الربع الأخير وتمكن من تقليص الفارق الذي وصل إلى عشر نقاط منتصف الربع الأخير.

لتتوقف المباراة قبل نهايتها بثوان قليلة نتيجة رمي جمهور الكرامة عبوات المياه على أرض الصالة نتيجة اعتراضهم على صافرة والنتيجة تشير تقدم الوحدة ٨٦-٨٢.

وبعد إعادة مسح أرضية الصالة تم استئناف الثواني المتبقية من اللقاء لينجح الوحدة بالتسجيل عبر العربشة والاوضة باشي وتنتهي المباراة وحداوية أداء ونتيجة.

وتقام اليوم الأربعاء ثلاثة لقاءات حيث يلتقي حطين في اللاذقية مع الثورة في لقاء مصيري لكلا الفريقين لأن الخاسر سيهبط لمصاف الدرجة الثانية.

وفي حلب يستضيف الحرية الطليعة. وفي حمص يحل الجيش ضيفا على الوثبة.

مهند الحسني – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock