الرياضةالعناوين الرئيسية

الوحدة يوقف مفاجآت المجد ويحمل كأس الجمهورية

حقق فريق الوحدة لكرة القدم لقب كأس الجمهورية لموسم 2019/2020 بعد فوزه في المباراة النهائية على جاره المجد 3/1، وبذلك أوقف الوحدة سلسلة مفاجآت فريق المجد التي أدهش بها المتابعين وخبراء اللعبة.
بالمحصلة العامة استحق الوحدة اللقب واستحق المجد التحيات والمباركات لإنجازه بالوصول إلى المباراة النهائية وهو من عداد أندية الدرجة الأولى.
لغة الإمكانيات كانت واضحة على أرض الملعب فتفوق الوحدة لأنه يملك كل مقومات التفوق، فسيطر على مجريات الشوط الأول وسجل له محمد الشريف من تسديدة جميلة بعيدة د43.
في الشوط الثاني تحسن أداء المجد قليلاً مع التبديلات التي أجراها مدربه مطلع الشوط الثاني وحاول مراراً إدراك التعادل بعد أن دخل شريكاً في بعض المجريات، كلمة الفصل كانت لعبد الرحمن بركات الذي تابع كرة مرتدة من القائم فأودعها المرمى بسهولة د83، وأطلق علي رمال رصاصة الرحمة على المباراة عندما سجل منفرداً د87، وخرج بالحمراء بعدها لتلقيه الإنذار الثاني.
المجد سجل اسمه بلوحة الشرف عبر هدفه الوحيد الذي سجله إياد عويد بتسديدة بعيدة سكنت مرمى الحارس البديل محمد داود.
الوحدة نال لقبه الثامن وهو اللقب الخامس الذي يحسمه الوحدة بالوقت الأصلي للمباراة، وهو الفوز الأول للمدرب غسان معتوق، وهي المباراة النهائية الأولى التي يقودها الحكم الدولي محمد قناة في أول سنة له بالشارة الدولية.
اعترض المجد على التحكيم وتدخل بعض العقلاء لتسوية الأمور، في التتويج غاب التنظيم وحضر على أرض الملعب من هب ودب وكأننا في سوق الهال.
أطلق مشجعو الوحدة الشهب النارية احتفالاً لفوز فريقهم.
قبل المباراة تم تكريم فريق تشرين الفائز بلقب الدوري، كما تم تكريم هداف الدوري محمد الواكد.

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock