الرياضة

اليونايتد وبرشلونة نحو النقطة التاسعة في الشامبيونز

تستكمل اليوم مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بنسختها السادسة والستين فتقام المباريات الخاصة بالمجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة، وفيها يتطلع مانشستر يونايتد متثاقل الخطوات محلياً نحو فوز ثالث يقربه من التأهل المبكر عندما يزور الأراضي التركية وهو مطالب أيضاً بوقف نزيف الخسارة التي حدثت في آخر زيارتين لبلاد الأناضول عندما واجه غلطة سراي وفنربخشه.

وبدوره يتطلع برشلونة المتراجع محلياً نحو النقطة التاسعة أيضاً بمواجهة دينامو كييف مع أنباء باحتمال غياب ليونيل ميسي صاحب الـ117 هدفاً في المسابقة، ولكن الأخبار السارة عودة الحارس تير شتيغن، وسيعود كريستيانو رونالدو لقيادة نجوم السيدة العجوز بعد الغياب في الجولة الماضية متطلعاً لزيادة رقمه التهديفي القياسي في المسابقة البالغ 130 هدفاً.

إشبيلية الذي تلقى الخسارة في المباريات الثلاث الأخيرة على مستوى الليغا ينشد الوصول إلى النقطة السابعة والحال كذلك عند تشيلسي كي يحسما الجدل أكثر في المجموعة الخامسة وعامل الأرض والخبرة دعامة لهما بمواجهة ضيفي المسابقة الجديدين، وفيما يلي برنامج المباريات:

في المجموعة الخامسة يلتقي إشبيلية الإسباني مع كراسنودار الروسي وتشيلسي الإنكليزي مع رين الفرنسي والمباراتان بتمام العاشرة، والصدارة مشتركة بين تشيلسي وإشبيلية بأربع نقاط مقابل نقطة لكراسنودار ورين.

في المجموعة السادسة يلعب زينيت الروسي مع لازيو الإيطالي عند الثامنة إلا خمس دقائق وبروج البلجيكي مع دورتموند الألماني عند العاشرة، والصدارة للازيو وبروج بأربع نقاط مقابل ثلاث لدورتموند ولا شيء لزينيت.

في المجموعة السابعة يلعب برشلونة الإسباني مع دينامو كييف الأوكراني وفرنسفاروش المجري مع يوفنتوس الإيطالي عند العاشرة، والصدارة للبرشا بست نقاط مقابل ثلاث لليوفي ونقطة لدينامو كييف وفرنسفاروش.

في المجموعة الثامنة يلعب لايبزيغ الألماني مع باريس سان جيرمان الفرنسي عند العاشرة وباشاك شهير التركي مع مان يونايتد الإنكليزي المتصدر بست نقاط مقابل ثلاث لسان جيرمان ولايبزيغ ولا شيء للنادي التركي.

محمود قرقورا- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock