محلي

امتهنوا تزوير الوثائق الحكومية والشخصية بحرفية عالية.. وجنائية ريف دمشق تلقي القبض عليهم

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي بريف دمشق بوجود شخص يمتهن تزوير ( دفاتر خدمة العلم – شهادات تعليم الثانوي والأساسي – وثيقة لا حكم عليه – خلاصة السجل العدلي – بيانات وضع المكلفين للخدمة الاحتياطية والإلزامية – الوكالات الخاصة والعامة – إخراجات القيد المدني – بيانات الزواج والبيانات العائلية – إشعارات التخرج الجامعي ومصدقة التخرج – وثائق التسجيل في الجامعات -مختلف الوثائق التي تخص الجامعات ) .
تم إرسال مندوب إليه من قبل ضباط الفرع لاستخراج دفتر خدمة علم وتزويده بصورة شخصية وصورة عن البطاقة الشخصية حيث تم الاتفاق بين المندوب والمزور المدعو ( موفق . ف ) على استخراج الدفتر مقابل مبلغ مالي وتم تحديد موعد لاستلام الدفتر وبعد عدة أيام اتصل المدعو (موفق . ف) بالمندوب وطلب منه الحضور لمنزله لاستلام الدفتر تم تشكيل دورية من فرع الأمن الجنائي بريف دمشق والدخول إلى المنزل وإلقاء القبض عليه وبتحري منزله عثر على ( طابعة ليزرية تستخدم في طباعة الوثائق المزورة – جهاز كمبيوتر محمول – أختام تواريخ لطباعة اللون الأزرق والأحمر -وأدوات تزوير كاملة).
تم إحضار المقبوض عليه مع المصادرات إلى فرع الأمن الجنائي بريف دمشق وبالتحقيق معه اعترف بامتهانه التزوير بالاشتراك مع كل من المدعوين ( عبد العظيم . ح) – (ساري . س) – (محمد . م) – (شواخ . ع ) الذين تم إلقاء القبض عليهم .
التحقيقات مازالت مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً .

وزارة الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock