العناوين الرئيسيةمحلي

انخفاض حراري ملموس وأمطار في أغلب المناطق

أفادت الأرصاد الجوية في نشرتها اليوم السبت بأن الجو سيكون بين الصحو والغائم جزئياً يتحول إلى غائم أحياناً مع فرصة لهطل زخات من المطر فوق أماكن متفرقة خاصة الغربية والساحلية والشمالية والجزيرة.

وبحسب توقعات الأرصاد ستكون الهطولات المطرية غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً، مع بقاء درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /1-3/ درجات مئوية.

أما ليلاً فيكون الجو بارداً خاصةً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون وأجزاء من المنطقة الجنوبية والبادية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية في المناطق الشرقية والجزيرة وجنوبية غربية في باقي المناطق معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 45 كم/سا أحيانا مثيرة للغبار، والبحر متوسط الى عالي ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد في نشرتها من تشكل السيول في المناطق المنخفضة والوديان، ومن انخفاض الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في بعض المناطق الداخلية.

كما حذرت أيضاً من الأجواء السديمية المغبرة والأتربة المثارة نتيجة النشاط على سرعة الرياح خاصة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية والجنوبية الشرقية.

الأرصاد الجوية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock