العناوين الرئيسيةمحلي

انطلاق فعالية العودة إلى المدارس 2 في ساحة فندق الأمير بحلب

برعاية وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي وبحضور حسين دياب محافظ حلب وعامر حموي رئيس غرفة تجارة حلب وبالتعاون مع فرع حلب للمؤسسة السورية للتجارة.

انطلقت مساء اليوم في ساحة فندق الأمير فعالية العودة إلى المدارس /2/ التي تتضمن سوقاً لجميع مستلزمات العودة للمدرسة من القرطاسية (أقلام ودفاتر) وحقائب وملابس مدرسية وأحذية بالإضافة للمواد الغذائية والمنظفات بأسعار منافسة وبحسومات كبيرة.

وأوضح “دياب” خلال الافتتاح أن الهدف من إقامة المعرض طرح تشكيلة واسعة من السلع اللازمة للعودة إلى المدارس بأسعار أقل من السوق، بهدف تخفيف تكاليف العودة للمدارس على الأهالي، داعياً الفعاليات التجارية والصناعية لممارسة دورهم ومسؤوليتهم الاجتماعية والوطنية ومساعدة الأهالي بتخفيض أسعار سلعهم ومنتجاتهم.

وأكّد رئيس غرفة تجارة حلب “عامر حموي” بأن الهدف من الفعالية هو توفير كل المستلزمات المدرسية من دفاتر وقرطاسية وألبسة مدرسية وحقائب بالإضافة للمواد الغذائية والمنظفات بأسعار منافسة ومدروسة وأقل من السوق بنسبة ٣٥ إلى ٤٠ بالمئة.

وأضاف حموي: معرض العودة إلى المدارس /2/ استمرار لسلسلة مهرجانات تسويقية اجتماعية تُقيمها “غرفة تجارة حلب” كنوع من التفاعل والتكافل الاجتماعي وللمساهمة بتوفير سلع ضرورية بأسعار منخفضة معتبراً ذلك واجب الغرفة تجاه أبناء حلب في هذه الظروف.

تستمر الفعالية لغاية يوم الاثنين 4/9/2023 من الثالثة عصراً حتى العاشرة ليلاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock