محلي

بالصور.. تخريج دورة جديدة من عناصر قوى الأمن الداخلي بالحسكة

استكمالاً لتنفيذ مكرمة مرسوم السيد الرئيس بشار الأسد لأبناء محافظة الحسكة القاضي بتطويع أبناء المحافظة في الوحدات الشرطية وخدمتهم في محافظتهم، تم تخريج الدورة الرابعة لعناصر قوى الأمن الداخلي البالغ عددها 48 عنصراً من بينهم 4 صف ضباط سائق واحد وأفراد شرطة وعناصر حفظ نظام.

وأكد محافظ الحسكة جايز الحمود الموسى أن هذه المكرمة تأتي استكمالاً للعطاءات التي يقدمها السيد الرئيس بشار الأسد لأبناء محافظة الحسكة لخدمة الوحدات الشرطية والعسكرية في محافظتهم، وهذه الدورة ما هي إلا دليل حي على ذلك.

وقال قائد شرطة محافظة الحسكة اللواء فايز غازي المحمد إن تخريج الدورة الرابعة من عناصر قوى الأمن الداخلي يهدف إلى رفد الوحدات الشرطية بدماء جديدة لمواكبة المرحلة الراهنة والتعامل مع الأحداث لصيانة أمن الوطن والمواطن.

وتضمن البيان الختامي للخريجين عروض عسكرية ومهارات قتالية بالسلاح الفردي وفنون رياضية وعروض قتالية وقوة بدنية، وبيانات في كيفية تنفيذ الهجوم على نقاط افتراضية معادية وكيفية التعامل في مكافحة مثيري الشغب.

يشار إلى أن الدورة  الثالثة الماضية التي تم تخريجها في اليوم العشرين من شهر تشرين الثاني الماضي لعام 2017، كانت تضم 56 عنصراً من مختلف الاختصاصات الشرطية.

دحام السلطان – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock