الرياضةالعناوين الرئيسية

بداية مثالية للاروخا في تصفيات اليورو

سجل منتخب اللاروخا الإسباني فوزاً كبيراً على ضيفه النرويجي بثلاثة أهداف دون مقابل في مستهل مبارياتهما في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024.

سجل داني أولمو هدفاً في النصف الأول وخوسيلو هدفين هما الأولان في مباراته الدولية الأولى في الدقائق الأخيرة في المباراة التي غاب عنها هداف النرويج هالاند للإصابة.

وفي المجموعة ذاتها حقق منتخب اسكتلندا فوزاً صريحاً على ضيفه القبرصي بثلاثية نظيفة أيضاً سجلها ماكجين ومكتوميناي (2) ليتصدر الفريق البريطاني الترتيب بفارق الأهداف قبل أن يستقبل المنتخب الإسباني في الجولة الثانية الثلاثاء القادم.

وفي المجموعة الرابعة سقط المنتخب الناري الكرواتي بفخ التعادل أمام ضيفه الويلزي بهدف لمثله وسجل كرامارايتش في الدقيقة 28 لأصحاب الدار وسجل ناثان برودهيد التعادل للضيوف في الوقت بدل الضائع، وفي المجموعة ذاتها سجل المنتخب التركي فوزاً مهماً على أرض أرمينيا بهدفين لهدف وذلك قبل استقباله المنتخب الكرواتي على صدارة المجموعة في الجولة الثانية يوم الثلاثاء.

وفي المجموعة التاسعة عاد المنتخب السويسري بفوز عريض من بيلاروس بخماسية سجل منها ريناتو ستيفن ثلاثية هي الأولى في سجله من خلال 30 مباراة دولية لم يسجل خلال 29 منها سوى هدف يتيم وغرانيت تشاكا وزكي أمدوني هدفاً، بينما سجل المنتخب الروماني فوزاً بثنائية على مضيفه أندورا.

خالد عرنوس – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock