محلي

بدعم حكومي.. مشاريع تنموية في اللاذقية بقيمة 926 مليوناً

أكد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم على تكثيف الجهود وتنفيذ العمل والمهام وفق أولويات عند كل مديرية، مشدداً على تحقيق العدالة بين المواطنين وعدم الشخصنة والمحاباة في إنجاز أي مشروع أو خدمة.

وخلال اجتماع في المحافظة لبحث الإجراءات الخدمية مع عودة عمل جميع القطاعات، لفت السالم إلى ضرورة معالجة طلبات ذوي الشهداء والجرحى وفق القوانين والإمكانيات، قائلاً إن الجوانب الخدمية التي تمس حياة المواطنين محط اهتمام ومتابعة الرئيس بشار الأسد اليومية.

وأشار السالم إلى دعم الحكومة للوحدات الإدارية بإقامة مشروعات تنموية تكلفتها 926 مليون ليرة سوريّة، مؤكداً على الوحدات الإدارية متابعة أملاكها واستثماراتها لرفع إيراداتها وتحسين مواردها.
وأكد محافظ اللاذقية على أهمية إنجاز المخططات التنظيمية في جميع المناطق لانعكاسها المباشر مع الناس واحتياجاتهم، مشدداً على إنهاء أي إضبارة عالقة لتكون نسب إنجاز المخططات 100 % الأمر الذي ينسحب على جميع المشاريع.

وعن الأسواق الشعبية، أشار السالم إلى أن المحافظة تتابع واقع هذه الأسواق في المدن ضمن خطة لكسر حلقات الوساطة التجارية، لافتاً إلى تأمين احتياجات مرتادي سوق قنينص عبر وضع مركز للسورية للتجارة وكشك لبيع الخبز في السوق.

من جهة ثانية، أكد السالم أن المحافظة لم تتكلف بأي نفقة لتأمين احتياجات مراكز الحجر الصحي والإقامة فيها، مبيناً أنها نتيجة تعاون مع الجمعيات الأهلية والسورية للتجارة لبعض المواد، في حين أن تجهيز الإطعام والتعقيم تكفلت به مديرية الصحة.

الوطن – عبير سمير محمود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock