منوعات

برجك اليوم 14/12

الحمل: كل ما ترغب به هذا اليوم هو سكينة النفس والانسجام مع نفسك ومع المحيط فأنت تستعيد ثقتك بنفسك وهذا يمنحك الراحة والشعور بأنك أكبر من كل ما يحصل حولك.

الثور: تحرز النجاح في أمور تناقشها أو مصاريف تحتاجها، تمارس عملية إقناع مميزة أو تواجه اليوم مصاريف إضافية طارئة سببها أعطال وقد تفكر بالحصول على سلفة.

الجوزاء: يوم يمنحك حصانة ويجعلك تبسط سلطتك بشكل جيد وقد تحصل على فرصة فريدة أو لتدخل الجديد إذا كثفت جهودك ووضعت لنفسك إستراتيجية أو هدفاً لما سيأتي.

السرطان: اجلس جلسة مصارحة مع أشخاص ذوي ثقة أو إيجابيين، احن رأسك للريح حين تهب فالظرف يقتضي السير بخطوات بطيئة وهي أفضل من المراوحة في المكان.

الأسد: مواعيد مهمة وأصدقاء جدد تتعرف إليهم ويؤيدونك فيما تفكر وخاصة العائلة فالأوضاع الفلكية داعمة لك لتجد الفرح ولتضع النقاط على الحروف.

العذراء: ألجم طاقاتك في الردود الانفعالية أو القرارات المفاجئة، قد تشعر أن المحيطين بك يسعون لزعزعة الاستقرار من حولك فكن متحفظاً في كلامك.

الميزان: تتحدى الآخرين والمنافسين وتنتصر بتأييد ودعم من المحيط فاليوم للأوراق أو لتعبر عن عواطفك بإحساس كبير وبحيوية فأنت مملوء بالنشاط والثقة في نفسك.

العقرب: تعدك الأجواء بدعم كبير لمصلحتك وأظن أنني سأبارك لك هذا اليوم بإنجاز كبير فأنت رومانسي ويلمع نجمك وتشعر بحماية ومساعدة من العائلة ومن أصدقائك.

القوس: لا تلجأ إلى الغضب ولا تعبر عن حنقك بنقد كل ما يقع أمام عينيك فكونك متضايقاً لا يعني عدم وجود إيجابيات، لا تكن عدائياً اليوم لكي لا تخسر أصدقاء أو حلفاء.

الجدي: يوم لعمل ضروري يأخذ حيزاً مهماً في حياتك الشخصية وقد يؤثر على أمورك النفسية فلا تستهلك وقتك وطاقتك لحل مشاكل قد تحل بمفردها، فاليوم متعب عمليا.

الدلو: يوم سيحمل لك دقة في اتخاذ القرار ومساعدات من المحيط حولك والأهم أنك نشيط وتبادر إلى ما هو أبعد من اليوم ولكن خفف صداماتك مع من تحب.

الحوت: راقب ما يجري حولك فقد تثار مشاكل أو نزاعات تتعلق بأمور شخصية أو عملية أو تضطر للقيام ببعض التنازلات وهذا يضايقك ويجعلك محبطاً.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock