عربي ودولي

برلماني روسي: المناظرة بين ترامب وبايدن مثل لهو الأطفال

رأى عضو لجنة الشؤون الدولية بمجلس الدوما الروسي سيرغي جيليزنياك، اليوم الأربعاء، أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ومنافسه في انتخابات الرئاسة جو بايدن، ظهرا متعبين وغير مقنعين، خلال المناظرة التلفزيونية يوم أمس.
وأضاف جيليزنياك: إن تهمة من نوع «أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة»، تشبه إلى حد كبير لعب الأطفال الصغار في الشارع، حسبما ذكر موقع «روسيا اليوم» الإلكتروني.
وتابع جيليزنياك: «السباق الانتخابي الرئاسي في الولايات المتحدة، أخذ يقترب من نهايته، ويبدو أن الحجج للاتهامات المتبادلة بين المرشحين، قاربت على النفاذ، وعندما يحدث ذلك يتم استخدام الموضوع المفضل وهو اتهام روسيا بالتدخل في الانتخابات الأميركية».
ووفق البرلماني الروسي، فإن مؤشر السباق الانتخابي في الولايات المتحدة «يتأرجح أكثر فأكثر، وحتى قبل شهر من الانتخابات يصعب التكهن بأي اتجاه سيتأرجح في نهاية الحملة».
وجرت المناظرة الأولى بين ترامب وبايدن، يوم أمس الثلاثاء في كليفلاند، قبل التصويت المرتقب في تشرين الثاني المقبل، واستغرقت 96 دقيقة وتميزت في أن المرشحين قاطعا بعضهما البعض باستمرار، وتبادلا الشتائم والاتهامات حول عدد من القضايا أهمها فيروس «كورونا» وتفوق البيض والاقتصاد.

«وكالات»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock