الرياضة

بريمن مرشح للبقاء في البوندسليغا

تقام مساء غد الخميس مباراة الذهاب لتفادي الهبوط في الدوري الألماني بين فيردر بريمن صاحب المركز السادس عشر ببطولة الدوري الألماني موسم 2019/2020 وهايدنهايم ثالث الدرجة الثانية، على أن تقام مباراة الإياب يوم الاثنين المقبل السادس من تموز الجاري.
ومعلوم أن المباراة الثانية يختتم بها الموسم الكروي الألماني، حيث ستقام المباراة النهائية للكأس بين البايرن وليفركوزن يوم السبت الرابع من تموز.
بريمن مرشح للبقاء، إذ إنه في إحصائية خلال العقد الأخير تبين أن نادي الدرجة الأولى الذي يحتل المركز السادس عشر حافظ على بقائه ثماني مرات مقابل تأهل ثالث الدرجة الثانية مرتين.
عام 2010 نجا نورنبيرغ أمام أوغسبورغ، وعام 2011 بقي غلادباخ على حساب بوخوم بينما عام 2012 هبط هيرتا برلين وتأهل دوسلدورف.
عام 2013 حافظ هوفنهايم على مكانه بين الكبار عندما واجه كايزر سلاوترن، وعام 2014 بقي هامبورغ عندما واجه فيورث، وعام 2015 نجا هامبورغ أيضاً عندما واجه كارلسروه، وعام 2016 استمر فرانكفورت بين الكبار عندما التقى نورنبيرغ، وعام 2017 واصل فولفسبورغ مسيرته بين النخبة على حساب إنتراخت براونشفيغ، وعام 2018 استمر فولفسبورغ أيضاً عندما اصطدم بهولستن كيل، على حين هبط شتوتغارت عام 2019 عندما واجه يونيون برلين.
للتذكير فإن دوسلدورف وبادربورن هبطا بانتظار الهابط الثالث، على حين تأهل بيلفيلد وشتوتغارت للدرجة الأولى.

الوطن- محمود قرقورا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock