الرياضة

بصدارة نادي الجيش اختتمت بطولة الأندية والبيوتات الرياضية المفتوحة للكاراتيه

بمشاركة خمسة وأربعين نادياً وبيتاً رياضياً ومركزاً رياضياً من مختلف المحافظات اختتمت بطولة الأندية والبيوتات الرياضية للفئات العمرية تحت 8 و10 و12 عاماً للذكور والإناث في القتال الفردي والكاتا في صالة الجلاء بدمشق.
وتصدر نادي الجيش المركزي الترتيب العام للبطولة لفئة تحت 8 سنوات تلاه نادي الصنمين ثم جرمانا وحل بالمركز الرابع نادي الشهيد باسل الأسد المركزي.
وفي فئة تحت 10 سنوات حقق نادي قاسيون المركز الأول تلاه الصنمين ثانياً والمحافظة ثالثاً والجيش المركزي رابعاً بينما جاء أولاً في فئة تحت 12 عاماً الجيش المركزي تلاه نادي شقا والصنمين ثم جرمانا ونادي الشهيد باسل الأسد المركزي.
جهاد ميا رئيس اتحاد الكاراتيه قال في تصريح لـ (الوطن): روزنامة اتحاد اللعبة تضم بطولات متعددة لمختلف الفئات لهذا العام ويعد هذا النشاط الثاني ضمن الخطة السنوية بعد المرحلة الافتتاحية لمسابقة الدوري التي أقيمت الشهر الماضي والهدف منها الارتقاء بالمستوى الفني للاعبين واللاعبات.
وأضاف ميا: “من الضروري والواجب إعطاء الفئات العمرية الصغيرة كل الاهتمام والرعاية لأنها اللبنة الأولى لبناء جيل جديد من الأبطال الذين سيكونون نواة المنتخبات في المستقبل من خلال الاحتكاك واندماجهم في البطولات لتطوير قدراتهم منوها بحضور الأهالي الكثيف الذي خلق حالة مجتمعية أكثر منها تنافسية في هذه البطولة”.

ناصر النجار – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock