محلي

بطاقة شهرية لوسائط النقل العامة في القنيطرة

كشف رئيس قطاع النقل و عضو لجنة نقل الركاب الفرعية بالقنيطرة فرج صقر تخصيص جميع وسائط النقل العامة ببطاقة شهرية ستوزع على المركبات اعتباراً من الأسبوع القادم و بإشراف نقابة عمال النقل البري و ضمن محطات و خزانات الوقود.
وبين أن البطاقة تتضمن رقم المركبة و نوعها و اسم مالكها وخط سيرها و الكمية المخصصة لها و جدولاً يومياً للتعبئة و رقم العداد ذهاباً و إياباً.

و أكد صقر أنه سيتم تنظيم الضبوط اللازمة بحق السائقين المخالفين الذين يستخدمون مادة المازوت لغير الغاية المخصصة لها و الإحالة إلى القضاء المختص و إيقاف تزويد وسيلة النقل بمادة المازوت.
وشدد على ضرورة التنسيق الكامل بين نقابة عمال النقل البري و فرع مرور القنيطرة لمراقبة و تدقيق عمل الميكروباصات و إلزامها كافة بالوصول إلى نهاية الخطوط ، مضيفاً أن الغاية من تلك الإجراءات تسيير أمور المواطنين و تخديمهم بالشكل الأمثل .

و أشار الى تكليف مجلس مدينة القنيطرة بتأمين عدادات لسيارات الأجرة السياحية ( التاكسي ) و العاملة على ارض المحافظة ، إضافة الى تنظيم عمل الآليات العاملة على خط القنيطرة بيروت من خلال تخصيصها بمراقب خط و الالتزام بالمكان المحدد لها داخل مركز انطلاق خان أرنبة .

يذكر أن جميع الإجراءات السابقة من قبل محافظة القنيطرة لم تعالج أزمة النقل و خاصة بين دمشق و القنيطرة رغم رفع الأجرة بنسبة ١٠٠% .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock