الرياضةالعناوين الرئيسية

بطل الشامبيونز لمواصلة انتصاراته

تقام اليوم وغداً منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لموسم 2024/2023 ويبرز فيها عدد من المواجهات القوية حيث يحل مان سيتي الإنكليزي بطل النسخة الأخيرة ضيفاً على لايبزيغ الألماني ضمن المجموعة السابعة للانفراد بالصدارة عقب فوزهما افتتاحاً.

وسبق للايبزيغ الفوز مرة على ضيفه خلال 4 مواجهات سابقة خلال ثلاثة أعوام سابقة مقابل تعادل وهزيمتين ثانيهما بنتيجة صفر/7 علماً أن السيتي لم يخسر في 14 مباراة متتالية في المسابقة.

ويطمح نابولي لتحقيق فوز أول على زعيم المسابقة ريال مدريد كلاهما بدأ المجموعة الثالثة بالفوز وسبق للريال أن فاز في ثلاث من أربع مواجهات سابقة، وفي المجموعة الأقوى يحل ميلان ضيفاً على دورتموند في لقاء يتجدد بعد 20 عاماً ويومها فاز كل منهما على أرض الآخر، وعلى المقلب الآخر يلتقي نيوكاسل مع باريس سان جيرمان وكان الأخير فاز على دورتموند في الجولة الأولى بينما ساد التعادل لقاء ميلان ونيوكاسل، وفي لقاء يحمل في طياته نفحات الماضي وذكريات الحاضر يلتقي إنتر ميلانو مع بنفيكا وكان الفريقان تقابلا في نهائي 1965 وفاز الإنتر يومها بهدف وقد تقابلا في الموسم الماضي فجدد النييرازوري فوزه في ذهاب ربع النهائي وتعادلا إياباً ولم يسبق لبنفيكا الفوز على مضيفه وقد تقابلا مرتين أخريين في كأس الاتحاد.

مباريات الجولة الثانية

– الثلاثاء: سالزبورغ × سوسيداد، يونيون برلين × براغا (7.45)، نابولي × ريال مدريد، إنتر ميلانو × بنفيكا، كوبنهاغن × بايرن ميونيخ، مان يونايتد × غلطة سراي، إيندهوفن × إشبيلية، لنس × الآرسنال (10.00).

– الأربعاء: أتلتيكو مدريد × فينيورد، أنتويرب × شاختار (7.45)، بورتو × برشلونة، لايبزيغ × مان سيتي، دورتموند × ميلان، نيوكاسل × سان جيرمان، السلتيك × لازيو، النجم الأحمر × يونغ بويز (10.00).

خالد عرنوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock