محلي

بعد أن تم تأجيل ضخ المياه لبعض المناطق في الأمس … هذا جدول اليوم

أعلنت المؤسسة العامة لمياه الشرب و الصرف الصحي عن برنامج توزيع المياه في دمشق و ريفها لليوم 4 كانون الثاني و سيبدأ ضخ المياه عند منتصف الليل لمنطقة دمر وعند الساعة الرابعة صباحاً للمناطق المرتفعة في ضاحية قدسيا، ولمناطق المزة شيخ سعد وبنايات 14 ومزة فتالة عند الساعة الخامسة صباحاً، ويتم عند الثامنة صباحاً ضخ المياه لمنطقتي وادي السفيرة العرضاني ومحيط مدرسة أميمة الغفارية.

وتصل المياه إلى الحميدية و حارة الجورة و باب السلام وباب توما عند الساعة الواحدة ظهراً، وآخر المناطق التي ستصلها المياه عند الساعة الرابعة عصراً منطقة العرين .

كما سيتم تزويد باب سريجة، شريبيشات، حلبوني، فحامة، برامكة، ميدان، مجتهد، زاهرة قديمة، زاهرة جديدة، تضامن، دف الشوك، جزماتية، شارع خالد بن الوليد، باب مصلى و السويقة بالمياه بعد أن تم تأجيلها إلى الساعة الخامسة من صباح اليوم بدلاً من التاسعة من مساء أمس .

و من المناطق التي تم تأجيلها المهاجرين من الجادة الثالثة إلى الخامسة وخورشيد1و2 حيث سيتم ضخ المياه فيها الساعة الثامنة من صباح اليوم بدلاً من الثانية من ظهر الثلاثاء.

يذكر أن توزيع المياه يتم وفق برنامج يتضمن ضخ المياه ليوم وقطعها ليومين عن كافة أحياء دمشق, ولكن حتى الآن مازالت الشكاوي مستمرة لعدم وصول المياه إلى ركن الدين و لم يتم تدارك الخطأ حتى الآن .

الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock