محلي

بعد خمس سنوات من التوقف.. مركز هاتف الرفيد بالخدمة بريف القنيطرة المحرر

بيّن مدير فرع اتصالات القنيطرة سليمان محمد انتهاء الورشات من العمل في اعادة تأهيل مركز هاتف الرفيد في القطاع الجنوبي المحرر من الارهاب حيث تم تشغيله و وضعه بالخدمة، مؤكدا انه بإمكان المشتركين بالخدمة الهاتفية التوجه الى المركز المذكور لتفعيل خطوطهم بعد تبرئة الذمم المالية، علما انه يتم إعفاء كافة المشتركين من الغرامات والفوائد حتى نهاية شهر كانون الاول.

واشار سليمان الى ان مركز الرفيد لم يتعرض الى التخريب والضرر كباقي المراكز الهاتفية بالمنطقة رغم سيطرة المجموعات المسلحة على البلدة لأكثر من خمس سنوات بسبب قيام رئيس المركز و العاملين بحمايته من أي أذى أو تخريب من قبل الإرهابيين الذين حالوا أكثر من مرة الدخول إلى المركز للتخريب و النهب فكانوا حصنا منيعا واجه طغيان هذه المجموعات المأجورة التي عمدت إلى تخريب البلد.

ولفت مدير فرع اتصالات القنيطرة الى أن العمل يجري بوتيرة متلاحقة لإعادة الخدمة الهاتفية إلى عدد من القرى وهناك خطط تتم دراستها لإعادة تأهيل الاتصالات في كل من الريف الشمالي و الجنوبي والقطاع الاوسط وبانتظار رصد الاعتمادات اللازمة.

يذكر ان خسائر فرع اتصالات القنيطرة بسبب الارهاب تجاوزت المليار ليرة .حيث تعرضت جميع المراكز الهاتفية الى النهب و الضرر و سرقة كافة الكوابل باستثناء مركز الرفيد و الذي تم اعادة تشغيله و وضعه بالخدمة.

الصورة من الأرشيف.

خالد خالد – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock