محلي

بعد 7 أيام على قتله وتركه مرمياً على الحدود السورية التركية.. الشرطة التركية تسلم جثة شاب لذويه بريف المالكية

سلمت قوات الشرطة التركية “الجندرمة” جثة الشاب “حمود الخلف العلي” إلى ذويه بقرية عين الخضراء الغمر ظهر اليوم الثلاثاء.

وأكدت مصادر أهلية من ريف المالكية بريف الحسكة أنه تم تسليم الجثة بعد طلب تقدم به أهالي المغدور إلى “الجندرمة” التركية يوم أمس الاثنين، لتسليم جثة ابنها الذي كان ملقى بالعراء بعد 7 أيام على مقتله، بالقرب من الحدود السورية – التركية، عندما حال إطلاق النار الكثيف من الجانب التركي، عدم القدرة على إحضار الجثة، التي كانت مرمية على بعد 2 كم من الحدود بين قريتي عين ديوار وحب الهوا الحدوديتين.

وأضافت المصادر أنه وبعد أن تم استلام الجثة إلى ذويها ونقلها إلى المشفى الوطني بالمالكية ، تبين بعد إجراء الفحص الطبي الشرعي، الذي أكد الوفاة منذ 7 أيام، نتيجة صعق المتوفى بالتيار الكهربائي.

وفي سياق متصل أكد مصدر طبي في المشفى أنه لدى معاينة الجثة تبين أن الوفاة كانت منذ سبعة أيام، حيث تعرض المتوفى للضرب وخاصة على مؤخرة الرأس، وظهرت آثار كدمات الصعق الكهربائي، ونتيجة إلقائها في العراء طوال تلك الأيام في هذا الطقس الحار، ما أدى إلى تشوهها وتعفنها بالكامل.

يشار إلى أن المغدور من مواليد 1996، وقد تعرض لإطلاق النار أثناء محاولته العبور والعودة إلى قريته، حيث كان يعمل في تركية منذ خمسة أشهر في احد مطاعم المدن القريبة من الحدود.

دحام سلطان – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock