الرياضة

بعشرة لاعبين.. الجيش يسحق الجزيرة الأردني بثلاثية والواكد يسجل هدفا عالميا

تغلب فريق الجيش السوري على نقصه العددي بعد طرد عبد الملك عنيزان مع نهاية الشوط الأول من مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي أمام الجزيرة الأردني، وسحق النشامى بثلاثية نظيفة حملت توقيع اللاعبين باسل مصطفى ومحمد الواكد.

فعلى ملعب الشيخ محمد بن علي آل خليفة في البحرين، وهو الأرض البديلة للجيش السوري، انتهى الشوط الأول سلبي النتيجة، وخرج الجزيرة الأردني لاستراحة ما بين الشوطين متفوقا عدديا بعد طرد لاعب الجيش عبد الملك عنيزان بالبطاقة الحمراء.

وبعد مضي عشر دقائق على انطلاق الشوط الثاني، انتفض الجيش في وجه الجزيرة رغم نقصه العددي، وتمكن اللاعب باسل مصطفى من تسجيل هدف التقدم عبر رأسية متقنة عند الدقيقة 57.

وبعد خمس دقائق، أضاف مصطفى هدف الجيش وهدفه الشخصي الثاني من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس الأردني.

وعند الدقيقة 79 من عمر اللقاء، أرسل الواكد من منتصف الملعب صاروخا استقر في شباك حارس الجزيرة المتقدم، ليعلن زيادة الغلة للجيش، ويقدم هدفا عالميا سيذكره التاريخ.

وبهذه النتيجة، بات الجيش قريبا جدا من الوصول إلى نهائي المسابقة بانتظار لقاء الإياب في الأردن يوم الـ 25 من الشهر الجاري.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock