محلي

بواسطة “قاتل مأجور”.. شاب يقتل جدته في دمشق

ألقى فرع الأمن الجنائي في مدينة دمشق القبض على متهمين اثنين بقتل امرأة مسنة وسرقتها في منزلها الكائن بمحلة كفرسوسة في دمشق، حيث يكون أحدهما حفيدا لها.
وفي تفاصيل الجريمة، وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول مقتل السيدة “أميمة” من قبل شخص مجهول، حيث تبيّن أن الجثة مصابة بالرأس وتم خنقها بثياب الصلاة التي كانت ترتديها.
ودارت الشبهة حول حفيدها “محمد . ن” الذي اجتمع بقاتل مأجور في وقت سابق يدعى “محمد .س”، واتفقا على قتل السيدة أميمة، مقابل مبلغ 7 ملايين ليرة سورية.
وتمكن فرع الأمن الجنائي من القبض على “القاتل المأجور” الذي كان مختبئا في منطقة التضامن، واعترف بانتحال صفة شخص آخر وبإقدامه على قتل السيدة “أميمة” بعد أن دخل إلى منزلها على أنه عامل صيانة راوتر، ليقتلها ويسرق سلسال ذهبي كانت ترتديه لإعطائه لحفيدها من أجل تأكيد نجاح الجريمة.
كذلك ألقى الأمن الجنائي القبض على حفيد المغدورة الذي اعترف بفعلته بعد إنكارها بداية، وزعم أنه قرر قتلها بعد رفضها مساعدته في تأمين تكاليف علاج والده المريض بالقلب.
وأكد فرع الأمن الجنائي أن كلا من المتهمين مطلوب بعدة جرائم منها التخلف عن خدمة العلم والسرقة والتهديد بالقتل، ويجري العمل على تقديمهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل .

المصدر : وزارة الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock