الرياضة

تأجيل الدوري والمنتخب يواجه الصين

من المتوقع أن يغادر منتخبنا الوطني يوم الأحد القادم إلى دبي لإقامة معسكر مغلق حتى الثاني من تشرين الأول القادم يتخلله مباراة ودية مع الصين ستقام في الأول من الشهر القادم.

وبناء عليه سيتم تأجيل المرحلة السادسة من الدوري الكروي الممتاز المقرر إقامتها يوم الجمعة الأول من تشرين الأول القادم، على أن تقام المرحلة القادمة بموعدها يوم الجمعة القادم.

من جهة أخرى فمن المتوقع ألا يوافق اتحاد كرة القدم على طلب نادي تشرين تأجيل لقائه القادم مع الوثبة إلى وقت آخر بسبب تعرض بعض لاعبيه إلى وعكات صحية، وأفادنا مصدر مسؤول في اتحاد كرة القدم فضل عدم ذكر اسمه: من الصعوبة الموافقة على التأجيل قبل أن يرفق النادي تقارير طبية من جهات رسمية مع تحاليل تبين نوع الحالة وشكل الإصابة المرضية، ولم يحدث أن وافق اتحاد كرة القدم في السابق على مثل هذه الطلبات.

ويجتمع اتحاد كرة القدم ظهر غد لدراسة تقارير مباريات الدوري الكروي وعلمت (الوطن) أن حالات كثيرة ستتم دراستها وإصدار العقوبات الانضباطية الرادعة ومن أهمها ما حدث في مباراة الوحدة والكرامة وخروج جمهور الفريقين عن النص، إضافة لحالة التزوير الواقعة بمباراة شباب المحافظة وحطين.

ناصر النجار – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock