الرياضة

تأهّل الحسكة وحماة واللاذقية إلى نهائي بطولة البراعم

اختتمت السبت بطولة براعم كرة القدم بمشاركة 12 محافظة وُزعت على ثلاث مجموعات، المجموعة الأولى تصدرها منتخب الحسكة بعد فوزه على السويداء 8/2، والقنيطرة 3/صفر ودمشق 4/1، وجاء منتخب دمشق ثانياً بفوزه على السويداء 6/صفر، وعلى القنيطرة 1/صفر، وجاء منتخب القنيطرة ثالثاً بفوزه على السويداء 7/1.

بشار شريف المشرف على مباريات المجموعة أشاد بالمستوى الذي قدّمته الفرق التي ضمت مواهب واعدة عديدة لها مستقبل واعد بكرة القدم، وأشار إلى أن الفرق اعترضت على منتخب الحسكة،  لوجود تزوير في إخراج القيد الخاص باللاعبين، كذلك اعترض منتخب الحسكة على منتخب دمشق.

مدينة النبك استضافت مباريات المجموعة الثانية وأسفرت النتائج عن تصدر منتخب حماة بالمركز الأول، بعد فوزه على ريف دمشق 4/صفر، وعلى درعا 3/صفر، وتعادل مع منتخب حمص سلباً، وجاء منتخب ريف دمشق ثانياً بفوزه على درعا 3/2، وعلى حمص 2/صفر، وفاز منتخب حمص على درعا 6/1.

علي عيد المشرف التحكيمي في المجموعة قال: لقيت المباريات اهتماماً كبيراً من القيادتين السياسية والرياضية في المحافظة، وقدّم المشاركون شكرهم لنادي النبك لحسن الاستضافة وتقديم كامل التسهيلات لإنجاح البطولة واستضافة منتخب ريف دمشق.

وفي اللاذقية فاز ببطولة المجموعة الثالثة منتخب اللاذقية بعد فوزه على منتخب حلب بهدفين نظيفين، وسبق أن فاز على منتخبي طرطوس ودير الزور بثلاثية نظيفة، في حين فاز منتخب حلب على منتخب دير الزور 6/صفر، وعلى منتخب طرطوس 5/صفر، وتعادل منتخبا طرطوس ودير الزور بهدف لمثله.

 

ناصر النجار- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock