محلي

تحديد ٢٦ تموز الجاري موعداً للمؤتمر العام الخامس عشر للاتحاد الوطني لطلبة سورية

عقد اجتماع تحضيري في مبنى المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية برئاسة عمار ساعاتي رئيس الاتحاد وحضور رؤساء فروع الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد تحضيراً لانعقاد المؤتمر العام الخامس عشر للاتحاد.

وحدد الاجتماع ٢٦-٢٨ تموز الجاري موعداً للمؤتمر بدمشق، كما استعرض أهم التحضيرات والاستعدادات وورشات العمل وبرنامج المؤتمر .

ساعاتي أكد خلال الاجتماع ضرورة أن يخرج المؤتمر بمقترحات وتوصيات تلبي طموح ومستقبل الشريحة الطلابية وشباب الوطن بشكل عام، كما ركز على أولويات العمل الشبابي والطلابي في المرحلة القادمة حيث تم تخصيص المؤتمر بمجموعة من جلسات الحوار التي تعنى بقضايا الشباب ومستقبلهم ودورهم.

وأشار ساعاتي إلى أهمية أن يجسد المؤتمر طروحات ورؤى تغني الجلسات وتكون ملبية لطموح وآمال الطلبة والشباب داخل الوطن وخارجه، منوهاً بالدور المعول عليهم خلال الفترة القادمة من الحرب على سورية والإجراءات القسرية الاقتصادية والضغوطات التي يتعرض لها الوطن. مؤكداً أنهم كانوا وسيكونون على قدر المسوولية المنوطة بهم عبر امتلاكهم لناصية العمل والتسلح بالوعي والوطنية والتضحية في سبيل الوطن، والالتفاف خلف الجيش البطل تحت قيادة القائد السيد الرئيس بشار الأسد.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock