العناوين الرئيسيةمن الميدان

تركيا ومرتزقتها يعتدون على صوامع قزعلي بالرقة.. ومجهولون يقتلون مسلحا من «قسد»

واصلت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية اعتداءاتهم على القرى السكنية والمنشآت الحيوية انطلاقاً من المناطق التي يحتلونها قرب الحدود الشمالية حيث اعتدت صباح اليوم الأربعاء، بقذائف المدفعية على صوامع قزعلي غرب تل أبيض بريف الرقة الشمالي.
وذكرت مصادر محلية حسب وكالة «سانا»، أن «عدداً من قذائف المدفعية الثقيلة مصدرها قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين داخل مدينة تل أبيض المحتلة بريف الرقة الشمالي استهدفت صوامع قزعلي إلى الغرب من تل أبيض ما تسبب بوقوع أضرار مادية في المكان».
واعتدت قوات الاحتلال التركي والتنظيمات الإرهابية المنضوية تحت إمرتها أمس على منازل المواطنين في بلدة عين عيسى والقرى التابعة لها شمال الرقة ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في منازل عدة وفي الأراضي الزراعية.
من جهة ثانية، قالت مصادر محلية: إن «مجهولين أطلقوا النار على أحد مسلحي ميليشيات «قوات سورية الديمقراطية- قسد» التي تعمل تحت إمرة الاحتلال الأميركي في مناطق الجزيرة السورية وذلك في مدينة الشدادي جنوب الحسكة ما أدى إلى مقتله على الفور».
وقتل أول أمس مسلح وأصيب عدد آخر من ميليشيات «قسد» العميلة للاحتلال الأميركي في هجومين منفصلين نفذهما مجهولون بريفي الرقة والحسكة أحدهما بعبوة ناسفة والآخر بإطلاق الرصاص.
«وكالات»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock