الرياضةالعناوين الرئيسية

تشرين يعزز صدارة الدوري السوري الممتاز

انتهت قبل قليل مباريات المرحلة السابعة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم وبموجبها عزز تشرين حامل اللقب صدارته بالفوز على الوحدة بهدف من دون مقابل سجله محمد كامل كواية في الدقيقة 6 ليرفع رصيده الى 17 نقطة وتجمد رصيد الوحدة عند 13 نقطة ثالثا.

مباراة القمة الثانية في العاصمة حسمها الوثبة على حساب مضيفه الجيش بهدفين سجلهما صبحي شوفان وأنس بوطة ليرتقي للوصافة ب14 نقطة وبقي رصيد الجيش 11 نقطة رابعا.

الكرامة تفوق على ضيفه عفرين بثلاثة أهداف لهدف وسجل للفائز عبد الملك عنيزان وأحمد عمير هدفين والثاني جاء بعد إكماله ركلة جزاء تصدى لها حارس عفرين وللخاسر محمد عقاد فرفع الكرامة رصيده ل11 نقطة خامسا وبقي عفرين متذيل الترتيب بنقطتين.

وبذات النتيجة حقق ا لاتحاد فوزه الأول على حساب ضيفه النواعير وسجل للاتحاد أحمد كلاسي ومحمد ريحانية هدفين والأول من جزاء وللنواعير سعد الله قطرميز فرفع الاتحاد رصيده لسبع نقاط في المركز العاشر وبقي رصيد النواعير 6 نقاط في المركز 13.

وتغلب الفتوة على حطين بثلاثة أهداف لهدف وسجل له أحمد الحسين ومحمد زينو من جزاء وعلي بعاج ولحطين بطرس فيوض فارتقى الفتوة للمركز التاسع بثماني نقاط وبقي رصيد حطين 7 نقاط متراجعا للمركز الحادي عشر.

وصمتت الشباك في لقاء جبلة ومضيفه الطليعة رغم طرد لاعبين من جبلة مع غروب شمس المباراة فحافظ النوارس على ميزة عدم الخسارة بصحبة تشرين وبات رصيده 11 نقطة سادسا مقابل 9 نقاط للطليعة سابعا.

وكانت المرحلة بدأت أمس بفوز حرجلة على الشرطة بهدف سليمان رشو فأضحى رصيد حرجلة 8 نقاط ثامنا وتراجع الشرطة للمركز 12 بست نقاط.

محمود قرقورا_الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock