الرياضة

تعثر جديد لرين والباريسي يستقبل بوردو

واصل رين إهدار النقاط فسقط بفخ التعادل على أرض ستراسبورغ بهدف لمثله في افتتاح الجولة الثانية عشرة للدوري الفرنسي، وتقدم صاحب الضيافة بهدف توماسون (23) لكنه تلقى ضربة موجعة بطرد لاعبه ميتيروفيتش (39)، ورغم ذلك أخفق رين بتسجيل أكثر من التعادل عبر أدريان هونو (60) ليحصد نقطة يتيمة في آخر ثلاث جولات، فتراجع إلى المركز السابق مؤقتاً قبل مباريات الجولة التي تستكمل اليوم السبت وغداً.

ويسعى سان جيرمان المتصدر الابتعاد عن ملاحقيه عندما يستقبل بوردو في محاولة كذلك لاستعادة نغمة الفوز بعد الهزيمة من موناكو في الجولة الفائتة، ويحتل بوردو المركز الثاني عشر بـ15 نقطة وسبق له أن سجل فوزين خارج أرضه مقابل 3 هزائم، على حين الباريسي خسر مرة واحدة مقابل 4 انتصارات في البارك دوبرنس، وسيطر الباريسي على مواجهات الفريقين خلال السنوات الخمس الأخيرة بواقع 7 انتصارات في حين الفوز الأخير لبوردو يعود إلى 2015 أما فوزه الأخير في العاصمة فكان عام 2010.

ويأمل مرسيليا كسر عقدته أمام نانت التي لازمته خلال 5 مواجهات أخيرة عندما يستقبله في فيلدروم لمواصلة طموحاته بالمنافسة خاصة مع وجود مباراتين مؤجلتين، وبالتأكيد فإن الفوز بهما سيضعه على مقربة من سان جيرمان.

مباريات اليوم وغداً

– اليوم: مرسيليا × نانت (6.00)، سان جيرمان × بوردو (10.00).

– غداً: ليون × ريمس (2.00)، موناكو × نيم، لوريان × مونبيلييه، لنس × أنجيه، ميتز × بريست (4.00)، نيس × ديجون (6.00)، سانت إيتيان × ليل (10.00).

خالد عرنوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock