العناوين الرئيسيةمحلي

تقنيات التجميل وطب الجلد في ندوة علمية لأطباء سورية

أكد نقيب أطباء سورية الدكتور غسان فندي أهمية المؤتمرات والندوات لما تشكله من إضافة علمية للطبيب بمسيرة التعليم الطبي المستمر، وذلك خلال افتتاحه الندوة الفصلية للجمعية العربية السورية لطب الجلد في فندق لاميرا باللاذقية.

وعلى هامش الندوة، قال رئيس الجمعية العربية السورية لطب الجلد الدكتور سمير محفوض لـ”الوطن”: إن انعقاد الفعاليات العلمية بين الحين والآخر له أهمية كبيرة لما يسهم في تحديث معلومات الأطباء وتحقيق الفائدة من الناحيتين الاجتماعية والعلمية بالوقت نفسه.

رئيسة قسم الأمراض الجلدية بالمشفى الوطني في اللاذقية الدكتورة لينا الصوفي بيّنت لـ”الوطن” أن الأطباء طلاب علم طوال مسيرتهم المهنية، ما يتطلب المشاركة الدائمة في المؤتمرات العلمية وتجديد المعلومات وتبادل الخبرات من كل المحافظات.

من جهتهم، تحدث ممثلو شركات طبية ودوائية لـ”الوطن”، عن ضرورة المشاركة في الفعاليات العلمية لعرض أحدث المنتجات لديهم وتعريف الأطباء بالأصناف الجديدة والاطلاع على ما يهم الطبيب في اختصاصه والنظر في ملاحظاته لتطوير المنتج، والعمل على تجاوز الصعوبات لتلبية الاحتياج وفق الإمكانات.

وتضمن برنامج الندوة التي نظمتها مؤسسة عشتروت، 6 جلسات علمية حوارية وسريرية منها ما يتعلق بالأمراض الجلدية والعلاجات الحديثة وما يتعلق بطب التجميل وتقنيات الحقن والشد وغيرها، وذلك بمشاركة وحضور نخبة من الأطباء في اختصاصات الجلد والجراحة التجميلية من عدة محافظات سوريّة.

الوطن – عبير محمود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock