محلي

تنفيذي حلب يقر تنفيذ ١١ مشروعاً بينها صيانة أربع مدارس وتعبيد محيط الحديقة العامة

أقر المكتب التنفيذي لمحافظة حلب تنفيذ ١١ مشروعاً خدمياً، منها تأهيل ٤ مدارس في ريف المحافظة وتعبيد محيط الحديقة العامة ذات الموقع الحيوي في مركز المدينة.

وصدّق المكتب التنفيذي، خلال اجتماعه الدوري اليوم برئاسة محافظ حلب حسين دياب، على تنفيذ مشروع صيانة مدرسة علي زعرور في خان العسل ومشروع صيانة مدرسة ثانوية خان العسل وملحق الثانوية القديم مع مشروع صيانة مدرسة التجارة الثانية- بنين ومشروع صيانة مدرسة الشيخ زيدان في منطقة سمعان الشرقية.

وجرى إقرار تنفيذ مشروع تزفيت وتبليط شوارع في منطقة الملعب البلدي ومشروع تزفيت شوارع في أحياء مديرية مركز المدينة مثل محيط الحديقة العامة وبستان القصر ومشروع تعبيد وتزفيت شوارع متفرقة في مديرية المدينة القديمة.

ومن المشاريع المصدّق عليها مشروع إعادة تأهيل المساحات الخضراء «جزر وسطية ومنصفات وأحراش» في مديرية حلب الجديدة ومشروع تأهيل المرحلة الأولى من حديقة باب اللـه «الصاخور» إضافة إلى تقديم وتركيب مولدة كهربائية مع تجهيزاتها لمركز زراعي تل عجار في ريف حلب الشمالي ومشروع إعادة تأهيل مستودع مسبق الصنع، وهو عبارة عن كتلة مستودعات (رقم 1) في المدينة الصناعية بالشيخ نجار.

خالد زنكلو- حلب

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock