محلي

تنفيذي حماة يوافق على صيانة مدارس بكلفة 264 مليون ل.س

صادق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حماة خلال اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ  الدكتور محمد الحزوري على العقد المبرم بالتراضي بين محافظة حماة وشركة الطرق والجسورعلى تنفيذ مشروع إشغال تعبيد وتزفيت الطريق الواصل بين قلعة ابو قبيس والمشفى الوطني في الصقلية بمرحلتيه الأولى والثانية بقيمة   205  ملايين ليرة سورية .

كما وافق المكتب على تنفيذ مشروع  صيانة مبنى الشؤون المدنية بكلفة  إجمالية  6,10 ملايين ليرة وعلى تنفيذ مشاريع صيانة مجموعة روضة معن صالحة في مصياف بكلفة إجمالية  20 مليون ليرة سورية .

كما وافق المكتب على تنفيذ مشاريع صيانة مدارس بهجت محفوض في كفربهم  وفهد عفور في محردة ومعرشحور وشطحة واللقبة /وجيه هواش وطير جملة / ونهر البارد والشهيد عبد اللطيف رجب في دير شميل وعبد المعين قطرميز في حماة  وثانوية الموعة والتمازة في الغاب وبللين الشرقية وحدرين والسابع من نيسان  في الغاب والزهراء وذلك بكلفة  264 مليون ليرة سورية .

كما  أقر المكتب تخصيص مبنى السجل المدني في مصياف كمقر للموارد المائية في المدينة وإصدار المخططات التنظيمية  لقرية الشميسة والنهضة والبستان التابعة  لبلدة الفندارة مع مشروع إعادة تأهيل مركز جرجيسه الصحي بكلفة  تقديرية 6ر3 ملايين ليرة سورية .

محمد خبازي- الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock