العناوين الرئيسيةسورية

تواصل عمليات استهداف موالي الاحتلال التركي بحلب ومصرع مسؤول «محلي» في إعزاز

تواصلت عمليات القتل التي تستهدف الموالين للاحتلال التركي في ريفي حلب الشمالي والشرقي اللذين افتقدا الأمن والاستقرار جراء اقتتال الميليشيات الموالية لتركيا فيهما وتناحرها على النفوذ وتحقيق المكاسب، حيث شهد اليوم الإثنين مصرع مسؤول فيما يسمى «المجلس المحلي» في بلدة تلعار التابعة لأخترين بمنطقة إعزاز المحتلة في ريف حلب الشمالي.
وقالت مصادر أهلية في بلدة أخترين لـ«الوطن»: إن مسلحين اثنين ملثمين أطلقا اليوم الإثنين أعيرة نارية من دراجة نارية باتجاه نائب رئيس «المجلس المحلي» في بلدة تلعار، ما أدى إلى مقتله قبل أن يلوذا بالفرار.
وبينت المصادر أن ما يسمى «الشرطة الحرة» في أخترين كثفت وجودها في شارع «الكورنيش» الذي حدثت فيه عملية القتل بحثاً عن منفذي الهجوم، وأنها تمكنت من إلقاء القبض على مشبوهين اثنين على الطريق الذي يربط مدينة الباب ببلدة الراعي الحدودية وأنه يجري التحقيق معهما في مخفر البلدة.
وأشارت إلى أن الحياة لا تطاق في أخترين وجميع المناطق التي تحتلها تركيا، والتي تشهد بشكل مستمر عمليات قتل وتفجير عبوات ناسفة وسيارات مفخخة واقتتال بين الميليشيات الموالية للاحتلال التركي، عدا عمليات الخطف بدافع الفدية وتفشي بيع المخدرات.
ولفتت إلى أن عبوة ناسفة قتلت السبت الماضي 4 أشخاص على حين قتل ملازم أول فيما يسمى «الشرطة الحرة» بعبوة ناسفة أخرى زرعت بسيارته في البلدة منتصف شهر آب الجاري، بينما أصيب عامل إغاثة فيما يسمى «المجلس المحلي» لمدينة الباب المحتلة بطلق ناري قرب منزله أثناء محاولة اغتياله.

خالد زنكلو- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock