محلي

توافر 60 فرصة عمل لذوي الشهداء والجرحى .. وزير الصناعة يفتتح وحدة إنتاجية للألبسة الجاهزة في شركة سكر سلحب

افتتح وزير الصناعة محمد معن جذبة صباح اليوم في مقر شركة سكر تل سلحب غرب حماة ، وحدة إنتاجية للألبسة الجاهزة لتشغيل أبناء الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري.
وأكد الوزير جذبة أن الاهتمام بذوي الشهداء والجرحى هو من أولويات اهتمام الرئيس بشار الأسد ، وذلك لتعزيز قيم الشهادة ودعم أسر الشهداء والجرحى.
وبيَّنَ أن هذه الوحدات نواة للتوسع بمشاريع صغيرة ومتوسطة على مساحة سورية وتسهم في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية وتوطين عائلات الشهداء والجرحى وذويهم المستفيدين من فرص العمل فيها في بلداتهم .
وأوضح المدير العام لشركة وسيم للألبسة الجاهزة هيثم زاهر أن هذه الوحدة تعدّ السابعة على مستوى القطر بعد افتتاح العديد من الوحدات الإنتاجية في كل من ريف دمشق وطرطوس واللاذقية وحمص ، وهي معمل متكامل تؤمن فرص عمل لأكثر من 60 من أبناء أسر الشهداء والجرحى.

ولفت إلى أنه يتم أحداث تلك الوحدات في صالات مؤسسات القطاع العام ومن دون أي تكلفة إضافية .
وأكد أن الوحدات الإنتاجية التي افتتحت بداية العام الماضي في عدة محافظات حققت منذ بداية العام الحالي ولغايته 16 مليون ليرة كأرباح ، ومن المتوقع أن تحقق لنهاية العام الحالي 100 مليون ليرة.
وعبّرت عدة عاملات عن سعادتهن الغامرة لافتتاح هذه الوحدة الإنتاجية في منطقتهن و توفيرها فرص عمل قريبة من إقامتهن ما يسهم في تحسين ظروفهن المعيشية وإعالة أسرهن بشكل لائق.

الوطن – حماة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock