محلي

توقف الرحلات إلى المحافظات الأخرى.. ماذا يجري في كراج بولمان اللاذقية؟

وصلت إلى “الوطن” شكاوى من مواطنين في كراج البولمان في اللاذقية بعدم سير رحلات النقل المتوجهة إلى المحافظات الأخرى، وتوقف حركة النقل في الكراج بسبب عدم منح البولمانات مخصصاتها الكاملة من مادة المازوت.

واشتكت عائلات عدة عن انتظارهم منذ ساعات في الكراج – حتى ساعة إعداد المادة – عن التوجه إلى دمشق وحلب ومحافظات أخرى، بسبب عدم تشغيل الرحلات في مواعيدها جراء نقص المحروقات.

وبالعودة إلى نقيب السائقين في اللاذقية أحمد نجار بيّن لـ”الوطن”، أن عدم تسيير الرحلات في مواعيدها بسبب خطأ فني من قبل شركة “تكامل”، إذ لم يتم فتح كامل مخصصات البولمانات اليوم الجمعة، مؤكداً انه يتم التواصل مع المسؤولين في المحافظة وعن شركة تكامل.

وأضاف نجار أنه من المفترض أن يتم فتح بطاقات عدد من البولمانات على مخصصات 235 ليتراً إلا أنه تبين تخفيض الكمية إلى 157 ليتراً لأكثر من 50 بولماناً ممن راجعوا الكراج وفقا لبرنامج رحلاتهم هذا اليوم، وهذا جراء عطل فني من برنامج “وين” وشركة “تكامل” إذ تم تخفيض الكميات لجميع وسائل النقل الجماعية في حين أنه يجب تخفيض فقط الكميات المخصصة للسرافيس في يوم عطلة الجمعة.

وشدد نقيب السائقين أنه يتم متابعة الأمر مع الجهات المعنية في المحافظة ومع شركة تكامل ليتم معالجة الخطأ وتسيير الرحلات وتأمين الركاب إلى وجهتهم في المحافظات الأخرى.

الوطن – عبير سمير محمود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock