الرياضة

ثلاثة أندية لم تخسر في البوندسليغا

تسدل الستارة مساء اليوم بداية من العاشرة والنصف مساءً بتوقيت دمشق على مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الألماني بلقاء ليفركوزن وأغسبورغ، وقبل المباراة حصد الأول ست نقاط مقابل سبع للثاني.

ليفركوزن أحد ثلاثة أندية لم تخسر حتى الآن إضافة للمتصدر لايبزيغ الذي فاز بأربع مباريات مقابل تعادل يتيم واصلاً للنقطة الثالثة عشرة ومباراته الأخيرة حملت الفوز على هيرتابرلين بهدفين لهدف يوم السبت.

والفريق الثالث هو فولفسبورغ الذي فاز أمس الأحد على ضيفه أرمينيا بيلفيلد بهدفين لهدف وهو فوزه الأول بعد أربعة تعادلات واصلاً للنقطة السابعة.

وفي الاتجاه المعاكس وحده مايمز لم يحقق أي نقطة بعد خمس جولات بخسارته أمام لايبزيغ وشتوتغارت ويونيون برلين وليفركوزن ومنشنغلادباخ.

واكتفى كولن بنقطتين مقابل نقطة لشالكه والأخير لم يفز في آخر 21 مباراة في البوندسليغا!

أما لقب الهداف فلا جديد بصدارة ليفاندوفسكي هداف البايرن بعشرة أهداف منها هاتريك في المباراة الأخيرة بمرمى فرانكفورت التي انتهت بافارية بخمسة أهداف نظيفة، وسوبر هاتريك في الفوز على هيرتا برلين بأربعة أهداف لثلاثة، وليفا يتطلع لريادة الهدافين للموسم الرابع على التوالي وهذا لم يحققه أي لاعب آخر، علماً أن الهداف التاريخي للبوندسليغا غيرد مولر فاز بلقب الهداف سبع مرات ولكن ثلاث منها فقط متتالية.

«الوطن»- محمود قرقورا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock