الرياضة

ثلاثة أندية لم تهزم في البوندسليغا

بعد انقضاء ثلاث جولات من عمر الدوري الألماني حافظت ثلاثة أندية على سجلها خالياً من الخسارة وهي لايبزيغ وأوغسبورغ وفرانكفورت وثلاثتها وصلت إلى النقطة السابعة، وإنجاز لايبزيغ الذي يلعب بين الكبار للموسم الخامس فقط سبق له هذه البداية القوية، وتجنب الخسارة هذا الموسم في ثلاث مباريات لا يساوي شيئاً مقارنة مع موسمه الأول في البوندسليغا موسم 2016/2017 عندما أنجز 13 مباراة متتالية من دون خسارة.

أما أوغسبورغ الذي تعادل سلباً مع مضيفه فولفسبورغ فيقدم أفضل انطلاقة له في الألفية الثالثة، على حين يقدم فرانكفورت الذي قهر ضيفه هوفنهايم بهدفين لهدف أفضل بداية له منذ موسم 2012/2013 عندما بدأ الموسم حينها بحصد 16 نقطة من 18 ممكنة متضمنة الفوز في أول أربع مباريات.

أجمل مباريات المرحلة الثالثة جمعت البايرن مع هيرتا برلين وانتهت بافارية بأربعة أهداف لثلاثة وسجل أهداف البايرن كلها هداف الدوري في الموسم المنصرم ليفاندوفسكي واصلاً للهدف الخامس هذا الموسم والهدف 241 في تاريخ مشاركاته في البوندسليغا ليصبح على بعد 27 هدفاً من كلاوس فيشر ثاني الهدافين التاريخيين، ووصل ليفا للهدف 102 في ملعب إليانز آرينا.

كولن وماينز وشالكه تعرضت للخسارة الثالثة على التوالي، الأول أمام منشنغلادباخ بهدف لثلاثة، والثاني أمام يونيون برلين برباعية، والثالث أمام لايبزيغ برباعية أيضاً.

بريمن وصل إلى النقطة السادسة بفوزه على بيلفيلد بهدف يتيم وهو الذي خاض ملحق تلافي الهبوط في الموسم الماضي، كما وصل دورتموند للنقطة السادسة بفوزه على ضيفه فرايبورغ برباعية نظيفة نافضاً غبار الخسارة المفاجئة أمام أوغسبورغ.

وانتهت مباراة شتوتغارت وليفركوزن بالتعادل بهدف لمثله، وسجل كراماريتش هدف فريقه هوفنهايم معززاً صدارته للهدافين برصيد 6 أهداف وقد سجل للمباراة السادسة على التوالي.

«الوطن»- محمود قرقورا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock