الرياضة

جبلة يستعدّ بجدية

عزز فريق جبلة خط وسطه قبيل انطلاقة الموسم الكروي بعدة أيام بالتعاقد مع اللاعب حازم جبارة قادماً من الفتوة، كما عزز خط دفاعه بالتعاقد مع اللاعب حمود الحمود قادماً من حطين، وعين أيضاً الكابتن علي صالح مساعداً ثانياً للمدرب عمار الشمالي ولأخيه أيهم الشمالي المساعد الأول.

وبذلك يكون الفريق قد تعاقد مع تسعة أسماءٍ جديدةٍ في مختلف المراكز، وأهمها المهاجم محمود البحر ابن النادي قادماً من مسيمير القطري، بالإضافة لعبد الإله الحفيان ابن النادي أيضاً قادماً من الوثبة، ومصطفى الشيخ يوسف من تشرين، والحارس أحمد الشيخ من النواعير، واللاعبون عبد القادر غريب وحمزة الكردي ونور علوش وكلهم من الطليعة وحازم جبارة من الفتوة وحمود الحمود من حطين.

كما جدد النادي التعاقد مع كلٍ من: عدي عيد وحيدر محمد وأحمد بيريش ومنهل مهنا ومحمد الخوجة وعلي سليمان وميهوب إسماعيل وعبدالله حمود وعلي محمد وأسامة حاج عمر وسليم برهوم.

وكان جبلة قد خسر من الوثبة بنتيجة هدفين مقابل هدفٍ واحدٍ وتعادل مع الحرية سلباً في ظل تحضيراته الأخيرة للدوري  الذي سينطلق يوم الأربعاء القادم عندما يحل جبلة ضيفاً على الطليعة في حماة في أولى المباريات.

وتأمل جماهير جبلة بأن تكون مشاركة فريقها هذا العام في الدوري مختلفةً عن سابقاتها، في ظل الثقة الكبيرة بمدرب الفريق عمار الشمالي الذي أشرف على انتقاء اللاعبين للمنافسة بقوة.

خالد عكو- جبلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock