العناوين الرئيسيةمحلي

جهوزية تامة للقطاع الصحي بالقنيطرة لتقديم الخدمات الطبية خلال عطلة الأعياد

أكد مدير صحة القنيطرة عوض العلي اتخاذ إجراءات عدة لتقديم الخدمات الطبية و الصحية للمواطنين من منطلق الحرص على سلامتهم خلال عطلة الميلاد و رأس السنة الميلادية.

وبيّن العلي رفع جاهزية فريق الطوارئ المركزي في مبنى مديرية الصحة ووضع جدول مناوبات على مدار الساعة والتنسيق التام مع الهيئة العامة لمشفى الشهيد ممدوح اباظة لرفع الجاهزية على مدار 24 ساعة لاستقبال جميع الحالات وخاصة الإسعافية، وكذلك رفع جاهزية منظومة الإسعاف ووضع برامج مناوبات للكوادر الطبية من تمريض و سائقين.

وبدوره أكد مدير الهيئـة العامـة لمستشفـى الشهيـد ممـدوح أباظـة بشار حلاوة الجاهزية التامـة خـلال العطلة و إستمـرار تقديـم كافـة الخدمـات الطبيـة الإسعافية للأخـوة المواطنيـن.

و أوضح حلاوة أن الهيئـة أكملـت استعداداتهـا ورفعـت جاهزيتها بكافة الأقسام مع الحفاظ علـى جهـوزيـة غـرف العمليات لاستقبال الحالات الطارئة والإسعافية على مدار 24 ساعة، كما قامـت بتأميـن الأدويـة الإسعافية المتوفـرة لكافـة الأقسام ، وكذلك تـم اتخـاذ كافـة الإجـراءات لتغطيـة عطلـة الأعياد بشكـل كامـل من خـلال إعـداد جـدول منـاوبات للكـادر الطبـي والتمريضـي و الهندسي وفنيـي المخبـر والأشعـة والتخـدير لتقـديم كافـة الخدمات الإسعافية التي يحتاجها المواطن على مدار الساعة.

الوطن أون لاين – خالد خالد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock