العناوين الرئيسيةعربي ودولي

«جيش التحرير الفلسطيني»: التطبيع خيانة ونهج المقاومة هو الطريق

أدانت رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني بشدة في بيان تلقت «الوطن» نسخة منه اليوم السبت إقامة علاقات دبلوماسية كاملة بين البحرين أو أي دولة عربية وبين الكيان الصهيوني، واصفة «التطبيع» بأنه فخ وقعت فيه دولتان عربيتان خلال أقل من شهر ضمن «خطة الظلم والقهر والاستبداد المسماة صفقة القرن».
وجاء في البيان: «إن إقامة سلام مع الكيان الصهيوني دون عودة الحقوق العربية المغتصبة في الجولان العربي السوري المحتل وفي فلسطين السليبة هي خيانة لقيم ومبادئ الحق والعدل، ولدماء الشهداء، وطعنة لشعبنا العربي الفلسطيني».
وأكد البيان، أن نهج المقاومة المشرّف الذي يقوده أمل الأمة الرئيس بشار الأسد هو الطريق لتحرير الأرض، واستعادة المقدسات، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
ودعا البيان الشعب الفلسطيني إلى الوقوف صفاً واحداً في مواجهة محاولات تصفية القضية الفلسطينية العادلة، ووقف كل أشكال التعاون والتنسيق الأمني والمفاوضات العبثية المخجلة، وإلى السعي لتعميق الخندق النضالي السوري- الفلسطيني.
كما دعا جماهير الأمة العربية إلى التعبير الحقيقي عن رفضها لنهج الاستسلام والخنوع، وإلى التمسك بالحقوق وعدم التنازل عن ذرة تراب من الأرض العربية الطاهرة.

«الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock