محلي

“حديد حماة” مستعدة لشراء ونقل واستلام الخردة من أية جهة عامة على مدار الأسبوع

أعلنت الشركة العامة للصناعات الحديدية والفولاذية بحماة عن استعدادها  لشراء واستلام ونقل كافة كميات خردة الحديد المتوفرة جهات القطاع العامة على مدار أيام الأسبوع بما فيها العطل الرسمية.

ودعت الشركة في كتاب عممته على الجهات العامة التي ترغب بتسليم وبيع خردة حسب بلاغات رئاسة مجلس الوزراء  الخاصة بهذا الشان   قيام الجهة التي ترغب بتوريد الخردة  إلى مراسلة الشركة  عبر كتاب يرسل لها متضمنا نوعية ووزن الخردة ما أمكن ولو بشكل تقريبي وأماكن تواجدها وتزويد الشركة برقم هاتف أرضي أو جوال للاستفار والتنسيق مع الشركة الموردة .

وأوضحت شركة حديد حماة في كتابها أنها ستقوم بتحميل ونقل الخردة بسياراتها أو سيارات خاصة وعلى نفتها، مبينة أنه لا مانع لديها من استلام الخردة من أي جهة حكومية ترغب بتوريد الخردة عن طريق آلياتها  مفضلة أن تكون الخردة بعيدة عن مكبات الأتربة والنفايات لسهولة تحميلها ونقلها وتجنيب الشركة الموردة الحسومات الناتجة عن ذلك .

وأوضح مدير عام الشركة المهندس احمد طنب أهمية توفير كميات من الخردة اللازمة لتشغيل معمل الصهر  واستمراره بالعمل لتامين المنتجات الحديدية اللازمة من البيليت لاحتياجات معامل الدرفلة ومن القضبان الحديدية للجهات العامة والخاصة لسد احتياجات عمليات البناء.

ولفت طنب الى ضرورة تقيد الجهات العامة بالتعليمات الصادرة من الشركة بشان عملية نقل الخردة من أجل ضمان وصول الخردة بال الكميات وبالنوعية المناسبة و في الأوقات المحددة.

هناء غانم – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock