الرياضة

حرجلة لم يبدأ الاستعداد بعد !

من الظلم بمكان أن يعامل اتحاد كرة القدم فريقي حرجلة والحرية كما يعامل بقية الأندية، فعندما كانت الأندية تبرم عقودها وتُجهّز فرقها كان حرجلة والحرية ينافسان على الصعود للممتاز.

أقل فريق من الدرجة الممتازة لعب خمس مباريات حتى الآن، في حين لم تكتمل صفوف حرجلة حتى الآن ليس بسبب الإهمال، وإنما لضيق الوقت، ناهيك عن أن الفريق لم تسمح له الظروف بتعاقدات يتمناها لأنه عندما تأهل إلى الممتاز كان من ضرب ضرب، لذلك يأمل أنصار الفريق أن يتم تأجيل مبارياته لمدة مرحلتين على الأقل ليدخل بجاهزية معقولة وهذا ما شاهدناه بالدوريات الأوروبية، فهل نحن أكثر احترافاً منهم؟

على العموم أجرى الفريق عدة تعاقدات حسب المتاح، فتعاقد مع الحارس الدولي إبراهيم عالمة من الجيش ومحمد حرب من الوحدة وهادي المصري من الوثبة ونعيم غزال من تشرين ومن المجد كل من: نور الحلبي ومصعب العلو ولؤي خليفة، ونورس عرنوس من اليقظة وأحمد حمو من الحرية ودجوار ناصر من الجزيرة.

وبقي الكثير من فريقه القديم أبرزهم: الحارس عمر خديجة وعلي غليوم وياسين سامية ويوسف عرفة وأحمد اللحام وعبد الرحمن موزة وربيع العبد الله.

وفي تعاقدات الساعة الأخيرة فقد انتقل إلى النادي كل من: جابر خطاب ومحمد كروما من الجيش والشابان أحمد حاتم ومحمد العبو من تشرين ومحمود طفاش من الفتوة وأحمد المنجد من المجد.

وأولى مباريات الفريق الاستعدادية لعبها عصر الخميس على ملعب تشرين مع اليقظة بقيادة المدرب الوطني فجر إبراهيم وانتهت إلى التعادل السلبي.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock