الرياضة

حرجلة يغادر الدوري الممتاز.. والكلاسيكو أهلاوي

جرت اليوم خمس مباريات برسم المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم والعنوان الأهم هبوط حرجلة رسميا ليرافق عفرين والنواعير رغم فوزه على الفتوة بثلاثة أهداف سجلها عبد الرزاق حسين ومحمد حمدكو هدفين فوصل حرجلة للنقطة 27 ولن ينفعه الفوز في جولة الختام على حطين.
حطين بدوره تعثر بالتعادل 1/1 مع الوحدة وسجل للحوت مصطفى جنيد في الشوط الأول وللبرتقالي عبد الرحمن بركات في الشوط الثاني ليرفع حطين رصيده إلى 31 نقطة فدخل دوامة الهبوط.
وواصل الشرطة رحلته الصعبة للنجاة بفوزه على ضيفه الطليعة بهدفين لهدف وجاء هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء ترجمها مؤمن ناجي وسجل في الشوط الأول محمد خلف للشرطة ومحمد نور خميس للطليعة فرفع الشرطة رصيده لثلاثين نقطة.
كلاسيكو الكرة السورية بين الاتحاد والكرامة انتهى بتفوق أهلي حلب بهدف مصطفى تتان عند الدقيقة الرابعة وخسارة الكرامة أدخلته حسابات الهبوط على نحو غير متوقع لتجمد رصيده عند 32 نقطة والفوز رفع رصيد أهلى حلب لثمان وثلاثين نقطة في المركز الخامس.
وسيطر التعادل بهدف لمثله على لقاء النواعير وجبلة والهدفان سجلا في الشوط الأول من علامة الجزاء بتوقيع عبد الإله حفيان لجبلة وعلي غصن للنواعير ليرفع جبلة رصيده لخمس وثلاثين نقطة.
ختام المرحلة غدا بمباراتي الوثبة مع عفرين والجيش مع تشرين وهما هامشيتان بعد ضمان تشرين اللقب بتسع وخمسين نقطة والوثبة الوصافة باثنتين وخمسين والجيش المركز الثالث بثلاث وأربعين.

محمود قرقورا – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock