محلي

حركة شبه معدومة في مركز الانطلاق الجنوبي في أول يوم بالعيد بحمص

بين عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل في حمص حسام منصور للوطن  أن حركة السير و التنقل بين محافظة حمص و باقي المحافظات في أول أيام عيد الفطر المبارك ضعيفة و شبه معدومة و لم تشهد محطات الانطلاق اي ازدحام.

ولفت إلى أن الحركة اليوم الأحد انخفضت بنسبة تزيد على 100 % مقارنة بها في يوم أمس السبت ، لافتا إلى انطلاق 14 رحلة فقط منها 7 فانات و 7 شبه بولمانات أقلت نحو 400 راكب من كراج حمص الجنوبي إلى محافظتي دمشق و ريف دمشق ، منوها بأن حركة النقل من المدينة إلى الأرياف و بالعكس كانت  قليلة و لم تنطلق سوى رحلتين إلى مدينة تدمر و رحلتين الى الفرقلس بريف حمص الشرقي أقلت نحو 50 راكبا معظمهم من العسكريين على متن 4 سرافيس .

وأشار منصور الى أن الحركة كانت يوم أمس السبت كبيرة جدا و نشطة ، حيث انطلقت أكثر من 75 رحلة منها 59 رحلة إلى دمشق و 13 إلى تدمر و 3 رحلات إلى دير الزور و أقلت ما يزيد على 2200 راكب .

و أكد منصور  الاستمرار باتخاذ التدابير الوقائية من تعقيم لمحطات الانطلاق و الحافلات التي تقوم بنقل الركاب ، بالإضافة إلى القيام بفحص الداخلين عند المداخل الرئيسية للمدينة وفق البرتوكولات المتبعة للوقاية من فيروس كورونا .

الوطن – نبال ابراهيم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock