العناوين الرئيسيةعربي ودولي

حزب الله: عملية القدس كشفت هشاشة أمن العدو الاسرائيلي

أشاد حزب الله اللبناني بالعملية الشجاعة التي نفذها الشهيد الفلسطيني خيري علقم رداً على جرائم الاحتلال في القدس المحتلة وأدت إلى سقوط عشرات المستوطنين بين قتيل وجريح.

وأكد حزب الله في بيان له نقلته قناة المنار عبر موقعها الالكتروني، أن هذه العملية الشجاعة أربكت العدو الإسرائيلي وكشفت هشاشة أمنه واجراءاته وأدخلت الرعب والقلق الى قلوب كيانه ومستوطنيه.

واعتبر الحزب أن هذه العملية رد فعل سريع وحاسم وجريء على العدوان والمجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني في مخيم جنين، وصفعة قوية لحكومة المتطرفين والفاسدين، معرباً عن تضامنه وتأييده المطلق لكل خطوات فصائل المقاومة الفلسطينية لردع العدوان الإسرائيلي والدفاع عن الفلسطينيين.

كما أدان بشدة ازدواجية المعايير التي تمارسها بعض الحكومات الغربية ومعها بعض الحكومات العربية بالتواطؤ والصمت عن المجزرة التي ارتكبها العدو الاسرائيلي في مخيم جنين وأدت إلى استشهاد العديد من أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم، وفي الوقت نفسه تبادر هذه الحكومات الى إدانة العملية الدفاعية التي نفذها الشهيد علقمي وسائر العمليات التي تنفذها المقاومة الفلسطينية وهي عمليات تقرها الشرائع السماوية والقوانين والمواثيق والأعراف الدولية دفاعاً عن الحق والارض والسيادة.

المصدر: المنار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock