الرياضة

حطين في الصدارة رغم التعادل.. والواكد يسجل السوبر هاتريك

احتفظ فريق حطين بصدارة ترتيب الدوري السوري لكرة القدم خلال المرحلة السادسة من الموسم الحالي رغم تعادله أمام ضيفه الاتحاد بهدف لهدف.
ورفع حطين رصيده إلى 14 نقطة ليحتفظ بالصدارة بفارق نقطة عن جاره تشرين، فيما رفع الاتحاد رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث.
ولحساب المقدمة، تغلب تشرين على الساحل بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب خالد بن الوليد في حمص، ليرفع البحارة رصيدهم إلى 13 نقطة في المركز الثاني، وليتجمد رصيد الساحل عند 5 نقاط في المركز الحادي عشر.
أما النتيجة الأكبر في هذه الجولة فجاءت بأقدام جيشاوية وبالتحديد بأقدام محمد الواكد الذي سجل سوبر هاتريك في مرمى الجزيرة خلال الربع ساعة الأولى من عمر اللقاء، قبل أن يضيف ورد السلامة الهدف الخامس للجيش مع نهاية المباراة.
الجيش رفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الجزيرة عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.
وحقق الكرامة فوزه الأول هذا الموسم على الشرطة بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد الشرطة عند 6 نقاط في المركز الثامن.
وانتهى لقاء جبلة مع النواعير بهدفين لهدفين ليرفع كل منهما رصيده نقطة إضافية وضعت النواعير في المركز السادس بـ 9 نقاط، وجبلة في المركز الثالث عشر بنقطتين.
وأعلن المخضرم محمد زينو نفسه نجما لمباراة الطليعة مع الفتوة في حماة حيث سجل هدفي المباراة في مرمى الضيوف ليرفع الطليعة رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الفتوة عند 5 نقاط في المركز العاشر.
وتستكمل المرحلة السادسة غدا بلقاء مهم بين الوحدة والوثبة اللذان يتقاسمان المركزين الرابع والخامس برصيد 10 نقاط.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock