محلي

“حق الإستفادة” بالخدمة تدريجياً 

أنهت وزارة الأشغال العامة والإسكان إجراءات وترتيبات إطلاق خدمة حق الإستفادة عبر مديرية التعاون السكني لتضاف الى خدمات يقدمها مركز خدمة المواطن بعد إطلاقه خلال هذا العام ويقدم العديد من الخدمات المتعلقة بعمل المؤسسة العامة للإسكان.

ودعا وزير الأشغال العامة والإسكان سهيل عبد اللطيف إلى إنهاء ربط أي خدمة من الخدمات المقدمة من الوزارة والجهات المرتبطة بها مع مركز خدمة المواطن لتخفيف الأعباء عن طالبي الخدمة  والمراجعين إلى أكثر من مؤسسة معنية بتوزيع المساكن وبحيث يحصل على طلبه بشكل مؤتمت وسريع، وذلك خلال اجتماعه اليوم بفريق العمل الفني ويضم مديرية التقانة والمعلومات بالوزارة وحضور معاوني الوزير.

وطلب الوزير بالسرعة القصوى تأمين الكادر والتجهيزات الفنية المخدمة للبرنامج وإطلاقه بشكل تجريبي الأسبوع القادم ليتمكن الفنيين من تلافي أية ملاحظة يمكن أن تظهر عند التطبيق.

ولفتت مدير التقانة والمعلومات فداء يوسف إلى تجهيز الربط بين مركز الخدمة في المزة مع التجهيزات الرابطة لبرنامج حق الإستفادة في الأبنية والمساكن المختلفة وتم التحقق من جهوزية الربط وسيتم اليوم تشكيل وحدة تنظيمية من مديرية التعاون السكني لاستثمار البرنامج وإطلاق العمل به من مركز خدمة المواطن بالمزة.

صالح حميدي – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock